رفقــــــــــــــاء الـــقمــــــــــــــــر

احلى منتدى بيكم وبينا ان شاء الله


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اكثر عشر نساء شر في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1المنتدى العام اكثر عشر نساء شر في العالم في الخميس نوفمبر 29, 2007 8:46 am

البلياتشو

avatar
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
......... أكثر عشر نساء شراً في تاريخ البشريه !! ...........




1- الملكة ماري الأولى Queen Mary I

ماري ( أول مولود للملك هينري الثامن )، وهو الملك الرابع من عائلة تودور، كانت تسمى " ماري الدموية " وذلك بسبب الفضائع التي ارتكبتها بحق البروتستانت , حينما حاولت اعادة انجلترا للكاثوليكية الرومانية . العديد من الزعماء البروتستانت تم اعدامهم فيما سمي بـ " إضطهاد ماري " . إختار العديد من البروتستانتيين الأغنياء المنفى , اكثر من 800 منهم تركوا البلاد.



2- ميرا هيندلي Myra Hindley

ميرا هيندلي , كانت قاتله أنجليزية محترفه ( قاتله بالتسلسل ) , اشتركت في العديد من عمليات القتل , بالتعاون مع شريكها " إيان برادي " . قام الإثنان بالخطف و الإعتداء الجنسي و التعذيب , وقتل ثلاث اطفال تتراوح اعمارهم بين 10-12 عام , ومراهقان بعمر 16 و 17 عام في منطقة مانشستر. اعتقلت ميرا هيندلي عندما وجد دليل تجريمي في حقيبتها في محطة مانشستر المركزية للامتعه , كان من ضمن الأدلة الموجوده في الحقيبة شريط فيديو تظهر فيه احدى ضحاياهم وهي فتاة صغيره تصرخ بينما يقوم الاثنان بتعذيبها. وقد كانت هيندلي واثقة من نفسها ومتغطرسه الى ابعد حد اثناء محاكمتها.

3- الملكة إيزابيلا الأولى Isabella of Castile

الملكة إيزابيلا الأولى , ملكة إسبانيا , وزوجها فيردناند الثّاني ملك أرغون حاولا توحيد اسبانيا تحت قيادة ابنهم كارلوس الأول . وقد اشتهرت الملكة ايزابيلا الاولى بكونها رعت كريستوفر كولومبس لأكتشاف أمريكا . قامت بتعيين ثوماس توركيمادا كضابط للتحقيق , وقد بدأ هذا بسياسة تطهير دينية . بتاريخ 31 مارس 1492م , صدر مرسوم الحمراء لطرد اليهود والمسلمين من إسبانيا , نتيجة لذلك قام 200,000 شخص بالهجرة من إسبانيا , و اضطر الباقون للتحول للديانة المسيحية رغم عنهم . في عام 1974م , رشحها البابا باول السادس للقدُسية !! .. وتم تسميتها في الكنيسة الكاثوليكية بـ " خادمة الرب " <<< أمحق خدمه!

4- بيفيرلي غايل أليت Beverly Allitt

بيفيرلي غايل أليت ، لُقبت بـ ' ملاك الموت '، كانت ممرضة أطفال إنجليزية .ادينت بتهمة قتل أربعة أطفال وجـرح خمسة آخرين ، في 1991م , في قسم الاطفال في مستشفى قرانتهام و كيستيفن في مدينة لينكونشير. منذ ذلك الوقت أصبحت واحدة من اشهر القاتلات البريطانيات المحترفات. كانت طريقتها المفضلة للقتل هي حقن الأطفال بجرعات زائدة من الإنسولين أو البوتسايوم , مما ينتج عنه سكته قلبية. عندما لم تكن قادرة على الحصول على الحقن , كانت تقوم بخنق ضحاياها . هاجمت ثلاثة عشر طفل، توفي منهم أربعة , خلال مدة ثمانية وخمسون يوم قبل ان يتم اعتقالها. لم يتم تبين دوافعها من هذه الاعمال اطلاقاً. طبقاً لإحدى النظريات , احد المتخصصين في علم النفس وصف حالة بيفرلي بانها متلازمة مونشاوزن وهي فوضى في الشخصية توصف بانها احد انماط سوء الاستخدام الخاطىء والذي يقوم فيه المجرم بتزييف الأمراض في شخص ما تحت عنايته، لكي يجذب الإنتباه.





5- بيل قونيز Belle Gunness

بيل قونيز من اشهر القاتلات الأمريكيات المحترفات , من اصل نرويجي . بلغ طولها 183سم , و وزنها 91 كغم . يعتقد بانها قتلت زوجيها , كما قتلت اطفالها , في اوقات مختلفه. كما انها قتلت اغلب اصدقائها , وقتلت ابنتيها ميرتل , و لوسي . كانت اهدافها الظاهرة هي الحصول على تأمين الحياة الذي يخص الاشخاص المقتولين. تظهر التقارير ان قونيز قامت بقتل اكثر من عشرين شخص و قد ادعى البعض ان ضحاياها يفوقون المئة, و كانت تفلت في كل مره من العداله. اصبحت فيما بعد جزء من فلكلور الجريمة الأمريكية.

6- ماري آن كوتون Mary Ann Cotton

ماري آن كوتون , هي محترفة قتل انجليزية , يعتقد بانها قتلت اكثر من 20 شخص , كانت طريقتها هي تسميم الضحية بمادة الزرنيخ . عندما كانت ماري بعمر العشرين , تزوجت ويليام موبري , وانتقلوا للعيش في بلوماوش في منطقة ديفون. انجبوا خمس اطفال , توفي منهم اربعة منهم بسبب الحمى و آلام المعده . بعد ذلك عادت هي و زوجها للشمال الشرقي من جديد , وقد انجبت ثلاث اطفال آخرين , ماتوا كلهم ايضاً. في عام 1865م توفي زوجها ويليام نتيجة تعرضة لمرض في الامعاء , وقد حصلت ماري على مبلغ 35 جنيه استرليني من التأمين الذي كان على حياة زوجها من مكتب التأمين البريطاني. وقد اصبح هذا السيناريو مألوفاً في جرائم هذه المرأة . تزوجت مره اخرى , و توفي زوجها بسبب مرض في الأمعاء , كما توفي احد ابنيها الباقين بنفس السبب . بعد ان توفي آخر ابن لها , اهتمت الصحف المحلية بهذه القضية , وظهر فيما بعد ان ماري قتلت زوجيها وامها وابنائها وصديق لها , كلهم ماتوا بنفس السبب وهو الحمى المعديه التي سببها الزرنيخ . في يوم 24 مارس 1874م تم إعدام ماري آن كوتون في سجن مقاطعة دورهام , وقد ماتت ببطىء وذلك لأن الشخص المخول بتنفيذ الأعدام اساء تقدير مسافة السقوط اللازمة لتنفيذ اعدام كامل و سريع.

7- ألس كوش Ilse Koch

كانت كوش زوجة كارل كوش , قائد معسكرات اعتقال بوشن والد , ومعسكرات ماجدنيك فيما بعد. اشتهرت كوش بكونها كانت تأخذ جزء من جلود ضحاياها بشكل وشم مُعين وذلك للاحتفاض به للذكرى ! . كانت تسمى (( عاهرة بوشن والد )) وذلك بسبب وحشيتها السادية تجاه السجناء . في عام 1937م قدمت إلى سجن بوشن والد , ليس كحارسه على السجن ولكن كزوجة لقائد المركز , هنالك في السجن قامت بتعذيب العديد من السجناء . في عام 1940م بنت صالة العاب رياضية داخلية , كلفت اكثر من مئتا الف مارك الماني , جمعت اغلبها من السجناء. في عام 1941م اصبحت كوش مراقبه رئيسية على النساء اللاتي كن يخدمن في السجن . انتحرت بشنق نفسها في سجن Aichach للنساء , بتاريخ 1 سبتمبر 1967م.

8- أيرما غريس Irma Grese

عملت ايرما في معتقلات النازيين , وكانت تدعى من قبل السجناء بـ (( عاهرة بيلسين )) , وذلك لسلوكها القاسي و المنحرف. وهي تعتبر من اشهر النساء النازيات السيئات السمعه . في عام 1943م , تم نقل أيرما إلى سجن Auschwitz كحارسة نسائية , وبنهاية تلك السنة كانت ايرما قد اصبحت مشرفة كبيرة , تحمل الترتيب الثاني على قائدات المركز . كانت مسؤولة عن 30000 الف سجينة يهوديه.

( ملاحظة : ما رح اوصف طريقة تعذيبها للسجناء لأن ذلك يخلي اليهود ينبسطون , لانهم يبحثون عن من ينشر جرائم النازيين بحقهم ).

9- كاثرين نايت Katherine Knight ( الحريم الي راحوا بكفه و الحرمه المجنونه هذي بكفه لحالها )

كاثرين نايت , امرأة استرالية أدينت في شهر اكتوبر/تشرين الأول 2001م بقتل زوجها جون تشارليز ثوماس برايس , كانت حياة كاثرين قد فشلت مع زوجها برايس وقد كان لدى كاثرين تاريخ سابق من العنف في العلاقات؛ فقد حطمت أطقم أسنان أحد أزواجها السابقين، وقطعت حنجرة زوج آخر أمام عينيه. و كان زوجها برايس قد تلقى تهديدات سابقه منها بالقتل . بتاريخ 29 فبراير/شباط 2000م ، تلقى زوجها برايس طعنات منها حتى الموت بسكين جزار بينما كانت تطارده حول بيتهم. كشف تشريح الجثة بأن برايس كان قـد طعن على الأقل 37 مرة ! في كلتا جهتي جسمه الأماميه و الخلفيه. العديد من الجروح كانت عميقة وامتدت إلى الأعضاء الحيوية. بعد ان كان برايس قد قتل، قامت كاثرين بسلخ جلده عنه , وقامت بتعليق جلده على باب غرفة الجلوس!! . قامت بعد ذلك بفصل رأسه عن جسمه ووضعته في قِـدر على الطباخ !! ، ; كما قامت بتقطيع الحلم من أردافه ( المؤخره ) وقامت بتحضير مرقة الخضار و اللحم منها ! وقد كانت بذلك تعد الطعام لأطفالها اللذين كانوا خارج البيت ! ولحسن الحظ فقد وجدت الشرطه هذه الوجبة العجيبة قبل أن يصل الاطفال للبيت.

10- إليزابيث باثوري Elizabeth Bathory

كانت إليزابيث باثوري كونتيسه هنغاريه , قضت حياتها في قلعة قرب ترينزين , تعتبر اشهر قاتلة محترفه ( قاتلة بالتسلسل ) في التاريخ الهنغاري و السلوفاكي , لقبت بـ " السيده الداميه " . اتهمت بعد موت زوجها هي واربعة من معاونيها بقتل و تعذيب عشرات من الفتيات و الشابات.
في عام 1610م بعد ان سمع الملك ماثيوس الكثير من الاشاعات عن باثوري , أرسل بعض الرجال لتحري الأمر , وجد الرجال فتاة قد ماتت , واخرى كانت على وشك الموت , و امرأة اخرى كانت تعاني من جروحها , و العديد من المسجونات . كان ضحاياها من الفتيات الفلاحات , تم اغرائهن للعمل كخادمات بأجور جيده في القلعه , وفي فترة لاحقة بدأت بقتل الفتيات النبيلات من الطبقة الأوطأ , و اللواتي كان ابائهن يرسلونهن لهذه القلعه لكي يتعلمن " الأيتيكيت " ( سلوك المجامله ). هنالك ادله على وجود عمليات اختطاف ايضاً. تم وصف الاعمال الوحشية التي كانت تجري في القلعه بواسطة الشهود كالتالي : الضرب المبرح لفترات طويلة من الوقت , والذي كان يؤدي إلى الموت في النهاية , حرق و تشويه الأيدي , الوجه و الأعضاء التناسلية . عض ونهش اللحم من الوجه و الأذرع !. تجويع الضحايا. غرس الأبر في اجسام الضحايا.
عدد الفتيات اللاتي عذبن او قتلن بواسطة هذه الكونتيسه غير معروف , البعض يذكر ان العدد يعد بالمئات .
هنالك فكره فلكلورية هنغارية ( و سلوفاكية ) بأن الكونتيسه باثوري كانت تستحم بدماء ضحاياها . لم يتم مطلقاً محاكمة باثوري وذلك لكونها من النبلاء فقد تم تجنيبها المحاكمة و الإعدام , لكنها اجبرت على الإقامة الجبرية في غرفة مفرده في قلعتها حتى موتها.


_________________
الدنيا دي فيها كام بلياتشو
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الخميس نوفمبر 29, 2007 8:55 am

رقة الندى

avatar
المديرررررررر
المديرررررررر
ووووووووواو والله شكلكم كدا انتو الاتنين هترعبونا بلياتشو وشاكسى
بس يا هيمه شكلهم باين عليه الرعب اصلا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseraelnada.goo-boys.com

3المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الخميس نوفمبر 29, 2007 8:59 am

البلياتشو

avatar
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
ههههههههههه
شوفتي بقي في مرعبين في المنتدي يارقة
حاسبي بقي منا ههههههههههههه


_________________
الدنيا دي فيها كام بلياتشو
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الخميس نوفمبر 29, 2007 1:58 pm

ليه مش حاطين رايه وسكينة بالمرة

ديه حاجة صعبة قوى


_________________
أدب النفس واستكمل فضائلها
فانك بالنفس لا بالجسم انسان
http://shahinazfawaz.maktoobblog.com/
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الأحد يناير 06, 2008 12:33 pm

القلب الطيب

avatar
عضو شادد حيله
عضو شادد حيله
ايه الرعب ده
حرام عليكوا يهيجوا كوابيس فى الحلم
غوين تموتونا خوف منهم
موضوع رائع
معلومات رائعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الأحد يناير 06, 2008 1:00 pm

البلياتشو

avatar
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
اشكرك ياشاهي
بس نسيت ريا وسكينا هعمل موضوع عنهم النهارده


_________________
الدنيا دي فيها كام بلياتشو
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الأحد يناير 06, 2008 1:01 pm

البلياتشو

avatar
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
اشكرك ياقلب الطيب بجد اسعدني مرورك ومتتأخريش علينا


_________________
الدنيا دي فيها كام بلياتشو
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الأحد يناير 06, 2008 1:02 pm

نوجا وبس

avatar
عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
ايه دي
حرام عليك ياهيمه
دول ليمكن يكونوا بينتموا للجنس الناعم خالص
تسلم علي معلوماتك دي والرعب الي عملهولنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9المنتدى العام رد: اكثر عشر نساء شر في العالم في الأحد يناير 06, 2008 1:09 pm

البلياتشو

avatar
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
هههههههههه
اي خدمه يانوجا ماهما الستات كده
متوحشين
محدش يزعل ياجماعه
ومحدش يضربني


_________________
الدنيا دي فيها كام بلياتشو
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى