رفقــــــــــــــاء الـــقمــــــــــــــــر

احلى منتدى بيكم وبينا ان شاء الله


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من يحل لغز ياسر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1المنتدى العام من يحل لغز ياسر؟ في السبت ديسمبر 29, 2007 10:38 am

جائزة لمن يحل لغز ياسر؟
</IMG>



</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>

فياض الشمري
تمثل تجربة ياسر القحطاني في انجلترا لغزاً محيراً لا يمكن فكه إلا أن تكون لدى الإدارة الهلالية الجرأة على قول الحقيقة بدلا من تغييب المعلومة والتكتم على هذه التجربة بصورة تثير الاستغراب وترسم الكثير من علامات الاستفهام حولها خاصة أن اللاعب هو الذي ذهب إلى انجلترا ولم تذكر الإدارة الهلالية انها تلقت عرضاً رسمياً وحتى لو حدث هذا الشيء فإنني اتفق مع الاستاذ صالح الحمادي لماذا لم يصل المندوب الانجليزي الى الرياض للجلوس مع الهلاليين على طاولة واحدة ومن ثم مغادرة القحطاني بعد الاتفاق المبدئي إلى مانشستر سيتي لخوض التجربة وهنا تكون الصورة واضحة ولا تحتاج إلى أن تتراكم حولها التساؤلات التي ربما هزت صورة ياسر وأساءت لإدارة الهلال ثم بودي أن أتساءل كماهو تساؤل الكثير من الناس الذين تابعوا السيناريو الغريب، هل الأمر مجرد حملة تسويقية (بالغصب) وبروز لبعض الأشخاص على أكتاف القحطاني الذي لا نعلم عن سر عدم مشاهدته يؤدي تمارينه في انجلترا.. أيضا لماذا لم نقرأ تصريحات لمسؤولي (مانشستر سيتي) حول ياسر وكيف حضر إليهم ثم لماذا تزامنت تجربة نشأت أكرم مع تواجد ياسر هناك وهل الأمر لا يعدو كونه دعوة.. أحد الظرفاء علق ساخراً بقوله: "لدي جائزة لمن يحل لغز ياسر".


واضح جدا أن الإدارة الهلالية في (تجربة) ياسر افتقدت للحكمة والتأني ودراسة خطواتها بطريقة تضمن لها عدم الوقوع في الكثير من الاحراجات بدليل أنها لم تفكر بالآثار السلبية على اللاعب فيما لو فشلت الصفقة واكتنفها الغموض وعدم الصدقية.

غريب ما يحدث وقد نسميه تعمداً هلالياً في تغييب المعلومة وترك المتابع الرياضي يدور في حلقة مفرغة، فلا هو جزم بصحة تفاصيل وآلية المفاوضات وفكرة احتراف اللاعب في انجلترا ولا هو اقتنع بأنه لا يوجد (أصلا) مفاوضات!!

بالفعل هناك سر وغموض لا يكشفهما الا ياسر، أما الصمت فإنه لن يخدم كافة الأطراف على الاطلاق بل سيجلب الكثير من المتاعب للاعب!

@@ الأندية السعودية وبالذات الكبيرة تفتقد لمتحدث رسمي يستطيع أن يجيب على كافة الاستفسارات تجاه أي قضية يمكن أن (تشغل) الوسط الرياضي كما انها تفتقد للاحترافية في كل شيء وعلى هذا الأساس لا تستغربوا أن يتقدم من حولنا ونحن نتأخر والسبب اننا لا نطبق الاحتراف الداخلي بصورته المعروفة ومع هذا نريد من أي من لاعبينا أن يحترف مباشرة في أشهر الأندية الأوروبية.. أولاً: لابد ان نعرف كيف نفاوض ونقنع الأندية في الخارج بأن لدينا بالفعل لاعبين يتماشى فكرهم وتنسجم مهاراتهم مع الأندية ذات الصيت الكبير وليس العملية مقصورة على (تجربة) قد لا يكتب لها النجاح، كما أن مشكلة الأندية السعودية أنها ابتليت بعقول بحاجة إلى أن (يتعلموا) معنى الاحتراف في العمل حتى ينجح من هو تحت إداراتهم، أما أن يبقى الوضع مثلما هو عليه فانتظروا مشاهدة المزيد من (مسلسلات) الاحتراف الوهمي وما تجربة (الجابر) وبعض اللاعبين إلا إحدى الأمثلة التي لم نستفد منها على الإطلاق ونتجاوزها.

مزيداً من السذاجة

كشفت قضية تجربة ياسر في انجلترا سذاجة بعض من ينتمون للاعلام الرياضي وطريقة متابعتهم للحدث واندفاعهم خلف عواطفهم دون نقل للحقيقة وما يدور في انجلترا والرياض أو الصمت على الأقل حيث انقسموا إلى قسمين الأول تعامل مع هذه القضية من واقع الميول والتعاطف مع اللاعب والثاني من واقع أنه ضد اللاعب وناديه معاً بمعنى ان الحيادية غابت تماماً ولهذا من الطبيعي جدا ان تغيب الصدقية كما غابت الشفافية عن تجربة ياسر.

التائب والسر الخفي؟

مثلما نحن نتساءل عن السر في غموض الاحتراف الخارجي لياسر فنحن نتساءل عن وضع طارق التائب مع الهلال ولماذا يغيب عن المباريات المهمة للفريق الأزرق وكم هو عدد اللقاءات التي حسمها لصالح فريقه الحالي وكذلك عدد البطولات التي فاز بها مع الهلال.. الإجابة تقول إنه لم يفده بأي شيء وإن غياباته تثير العديد من علامات الاستفهام!

* نقلاً عن صحيفة "الرياض" السعودية


_________________
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseraelnada.goo-boys.com

2المنتدى العام رد: من يحل لغز ياسر؟ في الأربعاء يناير 02, 2008 5:58 pm

M_MOSTAFAM

avatar
عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
أكيد التجربة فشلت أنا شايف كده لانه قال ان المشكلة مش مشكلة فلوس وكمان قال ان المدرب أشاد بيا واحنا مسمعناش حاجه فى انجلترا بخصوص الموضوع ده طيب هو بيقول انه أشاد بيه طيب ايه اللى حصل بقى !
على العموم أنا شايف كده
شكرآ ياأفريكانو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3المنتدى العام رد: من يحل لغز ياسر؟ في الخميس يناير 03, 2008 8:29 am

انابشكرك يا مصطفي


وبصراحة انا محتار فية


ومش عارف اقول علية اية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseraelnada.goo-boys.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى